من نحن؟

مجلة الغدير: مجلة الكترونية جزائرية مستقلة شاملة. تجدّد متى دعت الضرورة لذلك. ليست تابعة لأي حزب أو تنظيم سياسي ولا تخضع لأية وصاية...
تأسست عام 2008 ويشرف عليها الكاتب والاعلامي السيد: نورالدين خبابه.

أهدافها : حفظ الأنساب، تدوين الذاكرة الجماعية وتاريخ المنطقة، ابراز جانب الأصالة والمحافظة على التقاليد، وصيانة الهوية من أي متاجرة، في ظل 'العولمة الزاحفة في جانبها السلبي' والعمل على إحياء الذاكرة الايجابية المليئة بالفطرة السليمة وروح التعاون والتآخي...

المساهمة في الاصلاح  داخل المجتمع  من خلال نشر الوعي والتوجيه الصحيح.. ومحاولة إحياء الحرارة  داخل  الأسرة التي تعتبر هي نواة المجتمع...ومحاربة الافات الدخيلة  بشكل عام.

تهتم بشؤون المنطقة للتعريف بها وطنيا ودوليا،  وبما تزخر من طاقات مختلفة وتشجيع الشباب على روح المبادرة.
وهي فضاء للتواصل وتبادل الأفكار بين القاطنين داخل الوطن والمغتربين منهم .

مفتوحة لكل أبناء الغدير، للمساهمة في التنمية الفكرية والثقافية ...الشاملة ...  والتعريف برجالها  و بمنجزاتهم، والعمل على مايجمع الناس لا على مايفرقهم ...وإظهار ما يحتويه  الغديرمن كنوز ومن مناظر طبيعية ، وكذا رفع الانشغالات في المجالات المختلفة... ونقل مايكتب  عنها من أبحاث ودراسات.

للمساهمة في مجلة الغدير كتابة أو على صفحة المجموعة في مواقع التواصل، يجب أن تكون من أبنائها وبهوية حقيقية، و المنشور يتعلق بأهدافها. يمكنك من خلال ركن اتصل بنا أن ترسل مقالتك مرفقة بصورة للموضوع مع الإسم واللقب.

إرسال تعليق

[facebook]

Author Name

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.